10‏/04‏/2020

نكت عن كورونا - نكت 2020 - نكت سامجه تضحك

نكت عن كورونا ,نكت 2020 ,نكت سامجه تضحك





اكتشف العلماء بان هناك حيوان اخر ينقل الكورونا وهو "الحمار" اللي طالع من البيت

***
كورونا لمت نسوان في بيوتها , رجالها ماقدرت تلمها ~ "â‌پ♩

***
نظراً لتوقف عجلة التنميه وتوقف جميع الاشغال ب العالم ومافي علاج لي كورونا ​تم تمديد سن المراهقة إلى 42 سنة​والله الموفق..........


***
الناس الي كل شوي تكتب
"اقترب رمضان ولنا في القبور أحبة"
‏ترا اذا ما قعدتوا بالبيت احتمال كلنا نفطر مع الأحبة


***














أما التاباسكو الحار فله دور في طرد الفيروس، إذا وضع الإنسان منه على يده، فيتعذر عليه وضعها في فمه، وبذلك لن ينقل العدوى إليه.


بعد المصافحة، يأتي دور العطسة. ليش مبيعات ورق التواليت أعلى من الكلينكس العادي؟ والجواب: لأن كل ما واحد عطس، عشرة بيخ (روا) تحتهن!


ونصيحة زمن "الكورونا" القيمة لمن يريد أن يتزوج، فليلحق حاله: "هيدا أنسب وقت.. لا عرس.. لا معازيم.. ولا سفر..كمامة وقنينة اسبيرتو.. وعالبيت".


وعاجل علاج "الكورونا": " لمدة يومين تشرب مي وعسل وليمون... ثالث يوم تشرب بس مي وليمون، يطلعلك الفايروس يسألك وين العسل؟ تضربه على راسه ويموت!".
وعجوز تحتفل بميلادها الـ108 سنوات، وقد اجتازت الحربين العالميتين، وأمراضهما، وكذلك موجات من الانفلونزا والسارس والإيدز وحروب ومعارك، تقول: “متل طي(زي) الكورونا".


و"الكورونا" على علاته، فهو الحل الأنسب لأقساط المدارس التي اعتمدت التعلّم عن بعد: "بخصوص القسط المدرسي الشهري، رح صوّر المصاري، وابعتهن للإدارة عالواتساب!”


طفل يخرج راكضاً في ردهة المنزل، يدعوه والده للتحدث مع عمته التي أتت من الصين، فيهرع راجعاً. وراعٍ يفرق ماعزه صارخاً "ممنوع التجمع"، ورجل يتكمم بـ"سي دي" مضاد للفيروس،


شاب يقتل وقت الحصار بالنوم، ينهض من فراشه ويغني: انا راااايح فين.. انا راااجع تاني. ويعود الى فراشه في اللحظة عينها.



source https://www.37dc.net/vb/37dc-t158526.html

بسم الله توكلت على الله ولا حول ولا قوة الا بالله

بسم الله توكلت على الله ولا حول ولا قوة إلا بالله اللهم إني أعوذ بك أن أضل أو أُضَلَّ ,بسم الله توكلت على الله ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم ,بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ,فضل قول بسم الله توكلت على الله ,بسم الله توكلنا على الله لا حول ولا قوة إلا بالله ,بسم الله وتوكلت على الله ولا حول ولا قوة إلا بالله ,شرح حديث بسم الله توكلت على الله





قوله صلى الله عليه وسلم: إذا خرج العبد من بيته قال: بسم الله، توكلت على الله، ولا حول ولا قوة إلا بالله، تنحى عنه الشيطان بسبب اعتماده على الله، وأخذه بالأسباب، وفي اللفظ الآخر: يقول الشيطان لشيطان آخر: كيف لك برجل قد هدي وكفي ووقي؟! بسم الله، توكلت على الله، لا حول ولا قوة إلا بالله كما تقدم في حديث أم سلمة، يقول مع هذا: اللهم إني أعوذ بك أن أضل أو أضل، أو أزل أو أزل، أو أظلم أو أظلم، أو أجهل أو يجهل علي إذا خرج من بيته للصلاة أو غيرها بسم الله، توكلت على الله، ولا حول ولا قوة إلا بالله، اللهم إني أعوذ بك أن أضل أو أضل، أو أزل أو أزل، أو أظلم أو أظلم، أو أجهل أو يجهل علي كلما خرج من بيته للسوق، أو للصلاة، أو لأي عمل.


مع الاخذ بالاسباب


source https://www.37dc.net/vb/37dc-t158525.html

قناة ذكريات السعودية - تردد ذكريات السعوديه على نايل سات و عرب سات

قناة ذكريات السعودية - تردد ذكريات السعوديه على نايل سات و عرب سات











قناة ذكريات السعودية - تردد ذكريات السعوديه على نايل سات و عرب سات


source https://www.37dc.net/vb/37dc-t158524.html